موعد مباراة الهلال واحد اليوم

يلتقي فريق الهلال مع نظيره أحد في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء اليوم السبت 23 مارس، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لدوري الأمير محمد بن سلمان موسم 2018-2019.

فريق الهلال يبحث في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تعثر الفريق في الجولة الماضية أمام نظيره الوحدة بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما الجمعة قبل الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري السعودي، الفريق الهلال يتطلع إلى تحقيق الفوز الثامن عشر له في دوري الموسم الحالي لهروب بالصدارة في ظل المطاردة الشرسة من فريق النصر صاحب المركز الثاني.

الهلال يدخل لقاء أحد في المركز الأول برصيد 56 نقطة جمعهم من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في لقاء واحد وأحرز 56 هدف وسكنت شباكه 24 هدف، ليعتلي الصدارة بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد أحد في لقتاء اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: حسن كادش - علي آل بليهي - ألبيرتو بوتيا - محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو - ميلوس ديجينيك - سالم الدوسري - سيباستيان جيوفينكو - أندريه كاريو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميس

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق أحد لقاء اليوم بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على الهروب من قاع الجدول بعدما تعادل الفريق في أخر مواجهتين أمام الفتح والحزم في البطولة المحلية، فريق أحد يدخل لقاء اليوم في المركز الاخير برصيد 14 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل أحد المتوقع لمباراة النصر

حراسة المرمى: زهير لعروبي

خط الدفاع: حسين عبد الغني - أدولفي تيكو - أنيس سيبوفيتش - عمر محمد

خط الوسط: لويز ألفيس - كارلوس أوهيني - سامي كسار - تامر محمد حاج

خط الهجوم: علي الأسمري - إسلام سراج

موعد مباراة أحد والنصر والقنوات الناقلة لها:-

تنطلق مباراة أحد والنصر في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن بث مباشر وحصري على يلا شوت تو داي، وعشاق الدوري السعودي في مكة المكرمة فيشاهدون بث مباشر لمباراة أحد والنصر في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق بث مباشر يوتيوب عبر فضائية KSA SPORT بجانب قناة دوري بلس، والتي تبث عبر شبكة الانترنت باشتراك بريدي مجاني، Dawri Plus.

تردد KSA SPORT الناقلة للدوري السعودي

كما تتابعون القنوات الرياضية السعودية عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد ١٢٢٨٤بجودة HD ومعامل الترميز 27500 "عمودي" والتردد ١٢١٤٩ بجودة SD ومعامل الترميز 27500 "أفقي"، بتعليق عربي لكبار المعلقين بالإضافة إلى إذاعة اللقاء بث مباشر عبر تطبيق دوري بلس الأسطورة مباشرة نقل مباشر للمباراة بجودة عالية للغاية HD.
كود الاضافة الى موقعك :