Advertisements


قارنت شبكة "جيف مي سبورت" العالمية بين محمد صلاح نجم ليفربول وزميله ساديو ماني في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أن محمد صلاح وساديو ماني نجحا في التسجيل 17 مرة في الدوري، حيث لعب ماني مباراتين أقل من صلاح ، مما يعني أن نسبة الدقائق لكل هدف أفضل قليلًا (145 مقارنةً بـ 156).

وأضافت أن محمد صلاح على عدد أكبر من التصويبات (104) بمعدل دقة تصويبات يبلغ 63.75٪ ، أعلى بنسبة 5.13٪ من معدل ساديو ماني وهذا يعني في الأساس أن صلاح أفضل في التصويب على المرمى


وأشار تقرير الشبكة إلى أن الابتعاد عن الأهداف والعمل على اللعب الجماعي ، كان من نصيب ماني فيما يتعلق بالإبداع للآخرين، فماني لديه حاليا سبعة تمريرات حاسمة بالإضافة إلى صناعة 13 فرصة أخرى لزملائه ،


فيما يتعلق بالتمريرات ، لعب ماني 85 تمريرة أكثر من صلاح ومعدل نجاحه أفضل بكثير ، لكنه قريب بشكل لا يصدق 77.87 ٪ مقارنة مع 76.76 ٪.


أما لمس الكرة فهناك صراع شرس فصلاح في المركز الأول برصيد 1،484 إلى ماني بـ 1،456.


وفقد محمد صلاح الكرة بمعدل 3.29 في كل مباراة، بينما يخسر ماني الكرة بمعدل 1.14 مرة في كل مباراة.


خطة "زيدان" لقلب الطاولة على برشلونة في الليجا


يخطط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد لإزعاج الغريم برشلونة، فما تبقى من الموسم في الدوري الإسباني.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه، وبالرغم تبقي عدد قليل من المباريات في الموسم الحالي، إلا أن زيدان يستهدف تحقيق الانتصارات في كافة مواجهات الريال في الدوري الإسباني.


ويريد المدرب الفرنسي أن يجمع 30 نقطة من الـ10 مباريات المتبقية في الليجا ليضيفها إلى الـ3 نقاط التي حصل عليها من الفوز في مباراته الأولى أمام سليتا فيجو.


وأشارت الصحيفة إلى أن هدف زيدان يبدو طموحاً للغاية، إلا أنه سبق وأن حقق إنجازاً مشابهاً عندما تولى قيادة ريال مدريد في الولاية الأولى موسم 2015-2016.


وفي ذلك الوقت، حقق زيدان مع الريال الفوز في آخر 12 مباراة، وهو ما وضع برشلونة تحت ضغط كبير وجعله غير قادر على حسم لقب الليغا، إلا في اليوم الأخير.


محمد صلاح يواجه خطر الرحيل عن ليفربول


عاد الحديث عن رحيل محمد صلاح نجم ليفربول الإندجليزي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن يوفنتوس الإيطالي يخطط لضم محمد صلاح نجم ليفربول حال فشل مفاوضات فيدريكو كييزا نجم نادي فيورنتينا الإيطالي.


وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس قد يعجل برحيل محمد صلاح عن ليفربول لأنه سيقاتل على الصفقة حال عدم ضم فيدريكو كييزا.


وكشفت عن أن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس  معجب للغاية بفكرة ضم محمد صلاح خاصة أنه يعرف أجواء الكرة الإيطالية جيدا، بعدما لعب في صفوف ناديي فيورنتينا وروما، قبل الانتقال إلى ليفربول في صيف 2017.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:


Advertisements