قرر الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن هناك رجل واحد يمنع خروجه من الشياطين الحمر.

أفادت تقارير أن بول بوجبا قرر بالفعل الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف - لكن وكيله مينو ريولا يحتاج إلى التوقيع على الصفقة.

وقع مانشستر يونايتد على بوجبا من تحت أنوف ريال مدريد في عام 2016 عندما حطم سجل النقل باتفاق 89 مليون جنيه استرليني مع يوفنتوس.

كان ريولا وكيل بوجبا، محوريًا في محادثات النقل مع كل الخاطبين، قبل أن تحسم الصفقة لصالح العملاق الإنجليزي، في نهاية المطاف.

اعترف بوجبا بالفعل خلال هذا الشوط الدولي بأنه حلمه باللعب مع ريال مدريد - لكنه راضٍ في مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية.

وتمكن الأزمة في أن مينو ريولا وكيل أعمال بوجبا سيطلب رسومًا كبيرة من أجل التوقيع على انتقال النجم الفرنسي إلى ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

ورفض ريال مدريد بالفعل التعامل مع الهولندي من قبل، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز ليس من مشجعي فريقه، ولذلك سيبقي عائقاً امام انضمام بوجبا للمرينجي.

إذا رفض ريال مدريد التعامل مع مينو ريولا، فقد يقنع الوكيل بوجيا بأن ينسى الانضمام إلى عمالقة الدوري الأسباني، خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد بوجبا الحالي مع يونايتد في صيف عام 2021، لذلك لا يوجد خطر فوري من قيام ريولا بإبقاء الشياطين الحمر على فدية بسبب تهديد النقل المجاني.

ومن المحتمل أن يطلب مانشستر يونايتد رسوم نقل هائلة للسماح لبول بوجبا بالانضمام إلى ريال مدريد، بخلاف ما سيطلبه مينو ريولا.

ومع ذلك ، يقال إن بوجيا رفض بالفعل اقتراح تجديد العقد، على أساس أنه يريد وقتًا للتفكير في خطوته التالية.

هذا يعني أن هذا الصيف قد يكون صعبًا بالنسبة لنائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد.

قد يحصل المدرب المؤقت أولي جونار سولسكاير على الدور الكامل في نهاية الموسم - وسيريد النرويجي دعمه في سوق الانتقالات، ولكن في حالة بيع الدولي الفرنسي، قد تكون فرصة المدرب المؤقت صعبة.

كود الاضافة الى موقعك :