Advertisements

مصر والنيجر
يلتقي المنتخب المصري بنظيره منتخب النيجر، في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، على ملعب الجنرال سيناي كاونتشي بنيامي، يوم السبت 23-3-2019.

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة والمعلقين:

تقام مباراة النيجر ضد مصر، في تمام الخامسة والنصف من مساء السبت بتوقيت مدينة القاهرة، والسادسة والنصف حسب التوقيت المحلي لمدينة الرياض، والسابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تنقل قنوات بي ان سبورت المشفرة إذاعة لقاء مصر ضد النيجر كونها المالك الحصري الوحيد للبطولة الإفريقية، وستنقلها قناة beIN SPORT HD 3 وسيقوم بالتعليق الصوتي محمد الكواليني.

تعد مباراة مصر أمام النيجر هي تحصيل حاصل، طبقا لتأهل منتخب الفراعنة لنهائيات البطولة، كونه البلد المستضيف لها، وفي نفس الوقت صعد المنتخب التونسي مع نظيره المصري من نفس المجموعة.

وتصدر المنتخب التونسي مجموعة الفراعنة برصيد 15 نقطة، بعد فوزه اليوم على منتخب سوازيلاند، برباعية نظيفة.

ومن المنتظر تحديد المراكز الشرفية غدا بين نسور قرطاج والفراعنة خلال مباراتهم السبت أمام النيجر، والذي له من النقاط 12 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة.

ويقر نظام ولائحة الاتحاد الافريقي بتأهل اول وثان المجوعات إلى نهائيات أمم افريقيا 2019.

واستعد المنتخب المصري من جانبه على اعتماد 25 لاعب في القائمة التس ستواجه النيجر بقيادة خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، والذي ضم وجوه عديدة جديدة.

وشهدت القائمة غياب النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والذي يقضي مباريات هامة في الدوري، لقربه من تحقيق لقب بطولة الدوري.

كما يغيب عن الفراعنة أحمد المحمدي، وأحمج حجازي ومروان محسن وحسين الشحات ورمضان صبحي، والذي يبتعدون عن المنتخب لأسباب فنية.

القائمة التي وضعها أجيري بصحبة هاني رمزي مدرب المنتخب، ضمت وجدوه جديدة أبرزها ، مصطفى محمد، ونبيل عماد دونجا، وعمرو السولية وأحمد أبو الفتوح.

تشكيل مصر المتوقع ضد النيجر:

حارس المرمى: أحمد الشناوي

يقف في خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - باهر المحمدي - علي جبر - محمد هاني

ويتواجد في منتصف الميدان: عمرو السولية - علي غزال - طارق حامد

أما قيادة الهجوم فتقع على عاتق كل من : محمود حسن تريزيجيه - صلاح محسن - إسلام جابر

وطارت بعثة المنتخب منذ يومين إلى النيجر على متن طائرة خاصة وضمت القائمة المكونة من الوجوه الجديدة، لخوض اختبار جديد.

بعثة المنتخب المصري يترأسها محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وغاب عنها عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربى عقب الإصابة التي تعرض لها فى الرباط الداخلى للركبة.

وتعمل إدارة المنتخب المصري على تجهيز أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز بدنيا، كي يتم الدفع به أساسيا في بطولة افريقيا، وكذلك إشرام محمود جنش، حارس الزمالك.
كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:


Advertisements